توقع Enedo Plc قرضًا تجسيريًا بقيمة مليون يورو كحد أدنى مع

2021-12-14 21:45:38 By : Ms. Lisa Kong

26 نوفمبر 2021 07:00 بالتوقيت الشرقي | المصدر: Enedo Plc Enedo Plc

إصدار بورصة Enedo Plc في 26 نوفمبر 2021 الساعة 14:00 بتوقيت شرق أوروبا

توقع Enedo Plc قرضًا تجسيريًا بقيمة مليون يورو كحد أدنى مع Inission Ab لحل النقص النقدي

في مراجعة الأعمال للربع الثالث في 27 أكتوبر 2021 ، علقت Enedo Plc على برنامج التحول وأن Enedo Plc بحاجة إلى تعزيز السيولة من أجل الإدارة المالية للفترة الانتقالية وتنفيذ برنامج التحول ، حيث تبين أنه أكثر صعوبة من متوقعة ، من حيث الوقت والمال. وعلقت Enedo Plc أيضًا بأن الشركة تجري مناقشات مع مؤسسات مالية مختلفة بشأن ترتيب القرض. من المتوقع أن تبلغ تكلفة برنامج التحول حوالي 4 ملايين يورو حتى نهاية الربع الأول من العام المقبل.

وقعت Enedo Plc اليوم قرضًا تجسيريًا قصير الأجل مع Inission Ab ، حيث كانت Enedo Plc تحت قيود نقدية وكانت بحاجة إلى تعزيز السيولة والمركز المالي ، ووضع اللمسات الأخيرة على برنامج التحول ليصبح شركة مربحة.

الحد الأدنى لمبلغ القرض التجسيري هو 1 مليون يورو ويمكن زيادته حتى 2 مليون يورو بناءً على اتفاق منفصل بين الأطراف. المفاوضات بشأن ترتيب قرض الخطة الأطول جارية وتتوقع الإدارة توقيع الاتفاقية بحلول نهاية السنة المالية. يصبح القرض التجسيري مستحقًا وقابل للسداد عند الطلب بعد أن تكون الشركة قد سحبت التثبيت الأول بموجب ترتيب قرض الخطة الأطول قيد التفاوض ، ولكن في 31 ديسمبر 2021 على أبعد تقدير.

ميكائيل فريكلوند الرئيس والمدير التنفيذي

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد ميكائيل فريكلوند ، الرئيس التنفيذي ، هاتف. +358 40500 6864.

Nasdaq Helsinki Ltd وسائل الإعلام الرئيسية

Enedo Enedo هو مصمم ومنتج أوروبي لإمدادات الطاقة الإلكترونية وأنظمة عالية الجودة للمعدات الهامة حتى في البيئات الأكثر تطلبًا. تتمثل مهمة Enedo في جعل الكهرباء أفضل - أكثر موثوقية ، وأكثر أمانًا ، وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة - ومناسبة تمامًا للغرض منها. فئات المنتجات الرئيسية الثلاثة في Enedo هي مشغلات Led وإمدادات الطاقة وأنظمة الطاقة. في عام 2020 ، بلغت عائدات المجموعة 38.5 مليون يورو. يعمل في Enedo 354 موظفًا ، وتقع وظائفها الرئيسية في فنلندا وإيطاليا وتونس والولايات المتحدة الأمريكية. يقع المكتب الرئيسي للمجموعة في فنلندا والشركة الأم Enedo Oyj مدرجة في Nasdaq Helsinki Oy.