Nurminen Logistics Oyj: وقعت شركة Plc و NTEX AB و Stena Rederi خطاب نوايا لزيادة تعاونهما الحالي بشكل مشترك وتقديم خدمات قطار كتلة الحاويات في الصين | MarketScreener

2021-12-14 21:45:32 By : Mr. George Chao

تشهد Nurminen Logistics و NTEX إمكانات هائلة وطلبًا في السوق لخدمات شحن السكك الحديدية السريعة والموثوقة والصديقة للبيئة من الصين وآسيا إلى السويد والنرويج والعكس.

سيستخدم الطرفان ، اللذان لديهما تعاون قائم بالفعل ، مفهوم نورمينين HUB في موانئ هلسنكي وكوتكا خلال الربع الأول وسيقدمان خدمات FCL و LCL على أساس عدة اتصالات من فنلندا إلى الدول الاسكندنافية وشمال أوروبا. من خلال الاستفادة من نقاط القوة لكل طرف ، ستقدم Nurminen و NTEX بشكل مشترك خدمات السكك الحديدية بالإضافة إلى وصلات الشحن وحركة المرور والتخليص الجمركي في بلدان المقصد في أوروبا. كما سيتم استكشاف أسواق إضافية مثل دول البلطيق ووصلات سكك حديدية إضافية عبر كالينينجراد.

يقول أولي بوهجانفيرتا ، الرئيس التنفيذي لشركة نورمينين ، إن شركة نورمينين لديها بالفعل منتجات من مجموعات صناعية سويدية على متن قطارات حاويات البضائع الخاصة بها من وإلى الصين واليابان وكوريا الجنوبية. من خلال التعاون الوثيق مع NTEX ، إحدى شركات Stena Group ، يمكن لـ Nurminen و NTEX تقديم الخدمة اللازمة للأسواق السويدية والنرويجية والدنماركية وإنتاجها بسرعة. لدينا معًا جميع الخدمات الأساسية والمعرفة والمواقع في الصين ودول الشمال لنقل حركة السكك الحديدية بين الصين وأوروبا إلى المستوى التالي.

"يسعدنا جدًا أننا وجدنا هذه الفرصة لتوسيع حل الشحن بالسكك الحديدية الخاص بنا بين آسيا - السويد والنرويج حيث نرى الطلب المتزايد من عملائنا على الخدمات اللوجستية الأسرع والأكثر استدامة بيئيًا." يقول توماس ستروم ، الرئيس التنفيذي لشركة NTEX.

يعتمد التعاون على إمكانات السوق ، والتي تكمن في حقيقة أن التجارة في شمال أوروبا مع الصين تزيد عن 60 مليار يورو سنويًا. سيستفيد الطرفان من الجسر البري للسكك الحديدية وخدمات نورمينين و NTEX المشتركة بين الأسواق لخدمة عملائهم بشكل أكثر فعالية وتلبية الطلب على الخدمات اللوجستية البيئية.

مارجوت ليناجارفي ، نائب رئيس المبيعات ، ص. +358 40571 5034

Nurminen Logistics هي شركة مدرجة تأسست عام 1886 تقدم خدمات لوجستية متعددة الوسائط عالية الجودة وهي مشغل قطارات رائد في سوق آسيا والدول الاسكندنافية.

NTEX هي وكيل نقل وشحن سويدي توفر خدمات الشحن البحري العالمي ، والشحن الجوي ، والشحن بالسكك الحديدية ، والنقل البري إلى السويد والمملكة المتحدة والنرويج وأوروبا القارية.

Stena Rederi ، هي شركة شحن عالمية تقدم حلولًا مبتكرة للعملاء لعدة قطاعات بما في ذلك الناقلات وعمليات العبارات وعمليات رورو.

نشرت Nurminen Logistics Oyj هذا المحتوى في 13 ديسمبر 2021 وهي مسؤولة عن المعلومات الواردة فيه. تم التوزيع من قبل الجمهور ، بدون تحرير ودون تغيير ، في 13 ديسمبر 2021 09:25:05 UTC.