نظرة عامة على سوق أجهزة مراقبة العلامات الحيوية 2021-2026 ، حجم الصناعة ، المشاركة ، الاتجاهات والتوقعات - صالة الآباء في المملكة المتحدة

2021-12-05 13:26:58 By : Ms. Maggie Caomei

وفقًا لآخر تقرير صادر عن مجموعة IMARC ، أظهر سوق أجهزة مراقبة العلامات الحيوية العالمية نموًا معتدلًا خلال 2015-2020. استشرافًا للمستقبل ، تتوقع مجموعة IMARC أن ينمو السوق بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.6٪ خلال الفترة 2021-2026.

نحن نتتبع بانتظام التأثير المباشر لـ COVID-19 على السوق ، إلى جانب التأثير غير المباشر للصناعات المرتبطة به. سيتم دمج هذه الملاحظات في التقرير.

تستخدم أجهزة مراقبة العلامات الحيوية لفحص ومراقبة ضغط دم المريض ودرجة حرارة الجسم ومعدل النبض ومعدل التنفس. وهي تشمل بشكل أساسي معدات ضغط الدم وأجهزة مراقبة درجة الحرارة ومقاييس التأكسج النبضي وما إلى ذلك. أجهزة المراقبة هذه محمولة ومدمجة وثابتة ومتوافقة مع الإعدادات الطبية للطوارئ في المجمعات السكنية والمرافق المتنقلة. يمكن أيضًا استخدام أجهزة مراقبة العلامات الحيوية لمراقبة مستويات النشاط واللياقة لتتبع الصحة الذاتية والتشخيص المبكر للأمراض.

طلب تقرير عينة مجانية: https://www.imarcgroup.com/vital-signs-monitoring-devices-market/requestsample

يؤدي تزايد حالات الإصابة بالأمراض المزمنة ، إلى جانب زيادة عدد المسنين ، إلى زيادة الطلب على أجهزة مراقبة العلامات الحيوية. علاوة على ذلك ، توفر أجهزة المراقبة المنزلية ، مثل أجهزة مراقبة المريض متعددة المعلمات ، فعالية من حيث التكلفة وملاءمة لقياس المعلمات الفسيولوجية للجسم. علاوة على ذلك ، أدى تفشي COVID-19 (مرض فيروس كورونا) أيضًا إلى زيادة الطلب على هذه الأجهزة بشكل كبير لتقييم الحالة الصحية للمريض ، وتقديم الرعاية المناسبة ، والتنبؤ بالشفاء. بالإضافة إلى ذلك ، أدت العديد من التطورات التكنولوجية إلى دمج مستشعرات Bluetooth والتقنيات الكهربائية الدقيقة مع أجهزة المراقبة الصحية. من المتوقع أن يؤدي تطوير البنية التحتية للرعاية الصحية ، إلى جانب الانتشار المتزايد لأجهزة الرعاية الصحية القابلة للارتداء ، إلى دفع سوق أجهزة مراقبة العلامات الحيوية.

اسأل المحلل وتصفح التقرير الكامل باستخدام جدول المحتويات وقائمة الشكل: https://www.imarcgroup.com/vital-signs-monitoring-devices-market

قام التقرير بتقسيم السوق على أساس نوع المنتج والمستخدم النهائي والجغرافيا.

حلل التقرير أيضًا المشهد التنافسي للسوق مع بعض اللاعبين الرئيسيين وهم A&D Company Ltd. و Contec Medical Systems Co. Ltd. و GE Healthcare و Koninklijke Philips NV و Masimo و Medtronic و Nihon Kohden Corporation و Nonin Medical Inc. ، Omron Healthcare Inc. ، Smiths Group Plc ، إلخ.

النقاط البارزة في التقرير:

إذا كنت بحاجة إلى معلومات محددة ليست ضمن نطاق التقرير حاليًا ، فسنوفرها لك كجزء من التخصيص.

IMARC Group هي شركة أبحاث سوق رائدة تقدم إستراتيجيات الإدارة وأبحاث السوق في جميع أنحاء العالم. نحن نتشارك مع العملاء في جميع القطاعات والمناطق لتحديد الفرص ذات القيمة الأعلى ، ومعالجة التحديات الأكثر أهمية ، وتحويل أعمالهم.

تشمل منتجات معلومات IMARC الأسواق الرئيسية والتطورات العلمية والاقتصادية والتكنولوجية لقادة الأعمال في المؤسسات الصيدلانية والصناعية والتقنية العالية. توقعات السوق وتحليل الصناعة للتكنولوجيا الحيوية والمواد المتقدمة والمستحضرات الصيدلانية والأغذية والمشروبات والسفر والسياحة وتكنولوجيا النانو وطرق المعالجة الجديدة هي على رأس خبرة الشركة.

IMARC Group 30 N Gould St Ste R Sheridan، WY 82801 USA - Wyoming Email: Sales@imarcgroup.com رقم الهاتف: (D) +91 120 433 0800 الأمريكتان: - +1 631 791 1145 | إفريقيا وأوروبا: - + 44-702-409-7331 | آسيا: + 91-120-433-0800، + 91-120-433-0800 تابعنا على تويتر: https://twitter.com/ImarcServices